السوشيال ميديا

تابعنا علي المنصات المختلفة

لأجل بصر قوي بلا مشكلات، إليك أفضل دكتور عيون

  • الرئيسية
  • لأجل بصر قوي بلا مشكلات، إليك أفضل دكتور عيون

هل تأثر نظرك وتبحث عن دكتور عيون؟ وهل ترغب في طبيب حسن السمعة حتى يحل لك مشكلات ضعف بصرك دون أن تعاني مضاعفات عديدة؟ سنأخذك في جولة إلى أفضل دكتور عيون، وسنوضح كيف يمكنه تصحيح الإبصار دون إجراءات جراحية معقدة بفضل تقنيات الليزر المختلفة، فتابع القراءة.

كيف يمكن تصحيح مشكلات الإبصار؟

إن كنت أحد الذين يعانون ضعف الإبصار ويرتدون النظارة الطبية لتصحيح الرؤية، فعمليات تصحيح النظر تستطيع أن تجعلك تتخلى عنها، وتعيش حياتك بحرية دون التقيد بارتدائها، وتُشفى من الأخطاء الانكسارية الآتية:

  • قصر النظر: وهي حالة يمكن بها رؤية الأشياء القريبة، دون البعيدة.
  • طول النظر: وهي حالة يمكن بها رؤية الأشياء البعيدة، دون القريبة.
  • الاستجماتيزم: وهي حالة تؤدي إلى تشوش النظر، نتيجة عدم استواء سطح القرنية.

وتشتمل عمليات تصحيح الإبصار على جراحات الليزر مثل الليزك، أو زراعة العدسات، ويوصيك أفضل دكتور عيون إن كنت ترغب في الخضوع لأي من هذه الجراحات، بألا يقل عمرك عن 21 عامًا وأن تتمتع عيناك بصحة عامة جيدة، أما إن كنت تعاني من جفاف العين أو ترقق القرنية أو القرنية المخروطية، فلست مرشحًا محتملًا لهذا النوع من الجراحات.

وإليك طرق تصحيح مشكلات الإبصار:

عملية الليزك

تُجرى عملية الليزك عن طريق عمل طية في القرنية باستخدام مشرط مخصص يسمى الميكروكيراتوم، ثم تسليط شعاع ليزر لإعادة تصحيح سطح القرنية.

عملية الفيمتو ليزك

تعتمد عملية الفيمتو ليزك على إجراء طية في القرنية باستخدام شعاع الفيمتو ثانية، ثم تسليط الليزر الذي سيجري تصحيحًا لشكل القرنية، مثلما يحدث في عملية الليزك التقليدية.

عملية prk

تمتاز عملية prk عن غيرها بأنها لا تحتاج إلى عمل طية في سطح القرنية، وهذا مناسب في القرنيات الضعيفة، أو المصابة بجفاف العيون، ويعيبها فقط استغراقها وقتًا أطول للتعافي مقارنة بعمليات الليزك التقليدية.

زراعة عدسات icl

إن كنت غير مرشحًا لعمليات الليزر لتصحيح الإبصار، فإن أفضل طبيب عيون ينصحك بزراعة عدسات icl، وهي عدسات مصنوعة من السيليكون أو البلاستيك أو مزيج من البلاستيك والكولاجين، وتُستخدم لعلاج الأخطاء الانكسارية في العين، وتوضع جراحيًا أمام أو خلف عدسة العين في إجراء سهل لا يستغرق بضع دقائق.

عملية الفيمتو سمايل

تُعد عملية الفيمتو سمايل الإجراء الأحدث لتصحيح مشكلات الإبصار، إذ لا تعتمد على إنشاء طية في الطبقة العليا من القرنية مثلما يحدث في الليزك، أو كشط الخلايا الطلائية مثلما في عملية prk، وإنما فصل جزء من القرنية ونزعه من خلال شق صغير للغاية بها، وهذا يفيد بصورة خاصة ذوي القرنيات الرقيقة.

اقرأ المزيد: علاج كسل العين للكبار

الدكتور محمد رمزي، أفضل دكتور عيون

لأن صحة عينيك لا تقدر بمال، فنحن نرشح لك الدكتور محمد رمزي -أحسن دكتور عيون- الذي يمتاز بكفاءة ومهارة في تشخيص وعلاج مشكلات الإبصار المختلفة، وكذلك بنسب نجاح مرتفعة في مجال جراحات العيون بالإضافة إلى الخبرة العملية، فقد حصل الدكتور محمد رمزي على الشهادات الآتية:

  • دكتوراه طب وجراحة العين من جامعة ميجيل إرناندث دي إلتشي (أليكانتي – إسبانيا).
  • شهادة الكفاءة البحثية من جامعة ميجيل إرناندث ( أليكانتي- إسبانيا).
  • ماجستير طب و جراحة العين من كلية الطب القصر العيني التابعة لجامعة القاهرة.
  • بكالوريوس طب وجراحة العين من كلية الطب القصر العيني التابعة لجامعة القاهرة.

تواصل بنا عبر الوسائل الموضحة بالموقع الإلكتروني لحجز موعدك الآن، أو من خلال الرقم التالي:

+966536115353